منتدى شموخ العراق

منتدى شموخ العراق

@ حقوقــ الانسانــ

الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أخر رجال الفيزياء
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 53
العمر : 30
العمل/الترفيه : استعد لاكون رجل قانون
المزاج : دوم كآبه ييشن
السٌّمعَة : 0
نقاط : 79
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟   الأحد يوليو 19, 2009 11:57 pm

السلام عليكم

هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟


ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟



كلما رأيت شيئا جميلا او احسست
باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنية :


آه لو كنت معي . وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..



عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه


اشياء واشياء ومن الظلم


ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان


اراه ..!!



هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه


بين ان احلم مع انسان



وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!



انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا


اجده بين يدي ..



ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله


على نفسي ومن الظلم ان


اعيش حياتي معها حتى ولو كان ذلك


بسبب الحب .



ارجوك حاول ان ترى الصورة معي



انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش


معه



و



انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش


معه ويفصل بينك وبينه الاف الاميال



والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن


القلب والقريب من العين قريب من


القلب



ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار



ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..


وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق


وتذوب الوحشه..



فان ذلك يتجاوز يكثير كل كلمات الشعراء


وتخيلاتهم..



ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا


لانستطيع ان نعيش عليه



ولو انك خيرت فتاة تحب رجلا بعيدا لقالت


لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء


للرجل



ان الايادي الجميله والعيون الساحرة


والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه


الملامح



ستكون اجمل ونحن نجلس امامها ومن


الخطأ ان تكتفي بان نناجيها على بعد..



قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى


امواج البحر وهو جالس وحيدا على


الشاطىء



ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء


من كياني حتى ولو وجدت نفسي فجاه


على الشاطىء وسط الرمال ..



ساعتها سوف استريح قليلا واعود


للامواج مره اخرى فمن جرب السباحه


لاترضيه ابدا رمال الشاطى
[b]

_________________



[B]إذا رأيت نيـوب الليث بارزه**فلا تظنن أن الليـــث يبتسم

****************************
أبطال الدورة الثالثة
فهود البصرة
اذا أردت ان تصبح ملكا فكن ضابطا في الجيش العراقي

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين العراق
المـديـر العـــام
avatar

عدد الرسائل : 200
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبه و رسامه
المزاج : روش
السٌّمعَة : 6
نقاط : 291
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟   الإثنين أغسطس 10, 2009 4:43 pm

شكرااااااااااا

عل الوضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنين البصراويه
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 238
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : وردي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 340
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟   الإثنين أغسطس 10, 2009 7:04 pm

تسلم موضوع رائع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alfaeha.roo7.biz
 
هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شموخ العراق :: المنتدى العام-
انتقل الى: